التسويق عبر الانترنت

الجمعة، 15 نوفمبر 2019

التسويق عبر الانترنت

بسبب الأزمة في شركات التكنولوجيا ، تقنين الطاقة وارتفاع الدولار مقابل الحقيقي. وقال المدير في بيان "الوصول إلى مكان الإقامة نما بشكل مطرد من 5.1 مليون مستخدم للإنترنت نشط قبل عامين إلى 7.68 مليون في الشهر الماضي". وفقًا لكوتينهو ، زاد أيضًا عدد الساعات التي يظل مستخدمي الإنترنت على اتصال بها. لقد مر من ثماني ساعات فقط في سبتمبر 2000 إلى 10 ساعات و 16 دقيقة في الشهر الماضي. "


المستهلك ينفق أكثر على عيد الميلاد للتسوق عبر الإنترنت هذا العام

المصدر: رويترز

يقول استطلاع أجرته إحدى شركات أبحاث السوق: "سيكون عدد الأشخاص الذين يتطلعون إلى شراء هدايا عيد الميلاد الخاصة بهم عبر الإنترنت أعلى هذا العام ، حيث يكون المستهلكون أكثر ثقة في التجارة الإلكترونية ويرغبون في إنفاق المزيد عبر الإنترنت". وفقًا لموقع e-bit ، يخطط 62 في المائة من حوالي 2000 مستجيب للتسوق في أعياد الميلاد عبر الويب ، مقارنة بحوالي 49 في المائة قالوا إنهم يعتزمون التسوق على الويب خلال نفس الفترة من العام الماضي.
وقال بيدرو غاستي: "من المؤكد أن الأشخاص الذين اشتروا في عام 2001 ولديهم تجربة جيدة في عيد الميلاد الماضي يشترون الآن. بالإضافة إلى ذلك ، شهدنا خلال عام 2002 زيادة بنسبة 70٪ تقريبًا في عدد محبي التجارة الإلكترونية". الرئيس التنفيذي لشركة بت في بيان صدر أمس. تشير الأبحاث أيضًا إلى أن الإنفاق الاستهلاكي الإلكتروني من المحتمل أن يكون أعلى. بينما في عيد الميلاد الماضي ، أنفق 15 ٪ من المستهلكين ما بين 500 دولار و 1000 دولار ، من المتوقع أن يصل المؤشر هذا العام إلى 28 ٪ ، مع إنفاق 12 ٪ أكثر من 1000 دولار على الإنترنت. سيظل القرص المضغوط ، المنتج الأكثر طلبًا ، هو جزء من نية شراء 96٪ من الأشخاص الذين شملهم الاستطلاع ، يليهم الإلكترونيات الاستهلاكية ، بنسبة 95٪ من النوايا. وقالت e-bit ، التي تستخدم مقابلات مع 1904 شخصًا للمسح ، إن متوسط ​​قيمة كل عملية شراء يجب أن يترك أيضًا حوالي 250 دولارًا للوصول إلى مستوى 300 دولار. وفقا للشركة ، التي لديها شراكة مع
برايس ووترهاوس كوبرز ، الأسباب التي لا تزال تمنع المستهلكين من الشراء عبر الإنترنت هي الافتقار إلى السهولة وشروط الدفع الأفضل والمواقع البطيئة والتأخير في التسليم والسعر. "

Submarino الفواتير 130 مليون دولار في عام 2002

المصدر: معيار الأعمال

"حقق Submarino ، وهو متجر برازيلي على الإنترنت ، نموًا بنسبة 70٪ في إيراداته ، حيث وصل إلى 130 مليون ريال برازيلي في عام 2002 ، وفقًا للبيانات الصادرة يوم الجمعة (01/03) ، مقابل 76 مليون ريال برازيلي في عام 2001. في عام 2002 ، سلمت Submarino 1.3 مليون حزمة ، وهو ما يمثل 1.3 ٪ من شحنات حزم مكتب البريد. وتمتلك الشركة أيضا قاعدة من 850،000 عميل خدموا ، وفي عام 2002 ، تم إرسال الطلبات إلى 4075 بلدية في البرازيل و 780 مدينة في الخارج. استحوذت ناتال على 20٪ من مبيعات عام 2002. في هذه الفترة ، ملأت Submarino 250،000 طلب وبلغ معدل التسليم في الوقت المحدد 99.3٪. "




جلبت ناتال نتائج جيدة للتجارة الإلكترونية في البلاد

المصدر: تكنولوجيا المعلومات WEB

"كشفت دراسة أجرتها e-bit أن المتسوقين عبر الإنترنت ارتفعوا إلى 60 بالمائة. قفز معدل المتسوقين عبر الإنترنت الذين اشتروا هدايا عيد الميلاد عبر الإنترنت إلى 60 بالمائة في عام 2002 ، ارتفاعًا من 49 بالمائة عن السابق. البيانات مأخوذة من دراسة أجريت في الفترة ما بين 26 و 30 ديسمبر بواسطة ebit ، وهي شركة أبحاث وتسويق عبر الإنترنت. ومع ذلك ، فقد اشترى 49٪ من مستخدمي الإنترنت أقل من نصف الموجودين على الشبكة ، وقام 20٪ منهم بجميع عمليات الشراء عبر الويب ، وفي ديسمبر 2002 ، بلغ متوسط ​​التذكرة 281 ريال برازيلي ، مما يمثل قيمة أعلى مسجلة من قبل التجارة. البرازيل ، وفقا للمدير العام ebit بيدرو Guasti. وتُعزى هذه النتائج إلى استراتيجيات الترويج والعروض وطرق الدفع ووقت التسليم القصير الذي تتبناه المتاجر عبر الإنترنت. المنتج الأكثر طلبًا ، مع 68٪ من التفضيلات ، هو القرص المضغوط ، يليه الكتب والمجلات ، والألعاب ، والعناوين على أقراص الفيديو الرقمية ومقاطع الفيديو والإلكترونيات. تشمل الفئة الأخيرة مشغلات أقراص DVD والكاميرات الرقمية وأجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة ، مما ساهم في زيادة متوسط ​​التذكرة. يتوقع Guasti أن يستمر اتجاه منحنى نمو التجارة الإلكترونية البرازيلية لعام 2003 في الارتفاع ، ولكن مع تباطؤ بسيط مقارنة بالعام الماضي. "مع الاتحاد الافريقي

إرسال تعليق

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري