التجارة الإلكترونية

Friday, November 15, 2019

التجارة الإلكترونية

حوافز ضريبية حكومية. نمو VOL- بدون سيارات ، الذي بلغ 5 ٪ مقارنة بشهر سبتمبر من هذا العام و 52.5 ٪ مقارنة بشهر أكتوبر من العام الماضي ، كان نتيجة لارتفاع طفيف سجلته مبيعات ما قبل عطلة العام. يقول دانييل دومينيجيتي ، مدير الإستراتيجية والمعرفة في E-Consulting ونائب رئيس المعرفة والمقاييس في Camara-e.net. انتقلت VOL-Turismo و VOL-Consumer Goods (VOL-No Autos) في أكتوبر على التوالي 47.5 مليون ريال برازيلي (مقابل 41.7 مليون ريال برازيلي في سبتمبر) و 134.3 مليون ريال برازيلي (مقابل 119.4 مليون ريال برازيلي في سبتمبر) ، شكلت VOLTurismo 9 ٪ من إجمالي VOL ، في حين بلغت السلع الاستهلاكية VOL 25.5 ٪. تؤكد الأرقام التي قدمتها المؤشرات المختلفة أن هذا سيكون العام مع أعلى معدل دوران للتجارة الإلكترونية في البرازيل. في ديسمبر ، على سبيل المثال ، سوف ينتقل إلى أعلى حجم تاريخي له في البلاد. ص 160 مليون دولار ، ويقدر غاستاو ماتوس ، رئيس Camara-e.net. "

تسليط الضوء على التجارة الإلكترونية في عام 2003

المصدر: تكنولوجيا المعلومات WEB

"بلغ إجمالي مبيعات الإنترنت 1.02 مليار ريال برازيلي ، متجاوزة التوقعات لعام 2003 ، وهو ما يمثل نمو رضا المستهلك الإلكتروني ، والزيادة في متوسط ​​تذكرة التسوق الافتراضية وإيرادات التجارة الإلكترونية البرازيلية ، والتي تجاوز أول منزل مليار ريال. هذه النتائج مأخوذة من الإصدار التاسع من Web Shoppers ، وهي دراسة أجرتها e-bit بدعم من Camara e-net. كان التوقع في بداية عام 2003 هو أن تكون هذه هي السنة الأولى التي تتجاوز فيها التجارة الإلكترونية البرازيلية B2C أول مليار فاتورة لها وبنسبة 40٪. تم التغلب على الحاجز في نوفمبر ، قبل عيد الميلاد ، عندما تم تسجيل مبلغ 1.02 مليار دولار. ساعد شهر ديسمبر ، الذي نشر مبيعات بقيمة 160 مليون ريال برازيلي - أعلى مبيعات شهرية حتى الآن - الصناعة على تأكيد النمو المتوقع خلال العام السابق. على الرغم من كونها معبرة ، فإن الأرقام لا تمثل سوى 0.75٪ من إجمالي مبيعات التجزئة الوطنية ، والتي تقدر بنحو 160 مليار دولار. سجل آخر من العام كان فيما يتعلق بمتوسط ​​قيمة التذاكر 315.00 ريال برازيلي لكل مستهلك. كانت التوقعات 300.00 دولار. وزاد أيضًا تصنيف رضا e-bit / PWC (الذي تم إجراؤه بالشراكة مع PriceWaterHouseCoopers): في شهر ديسمبر ، وهو الشهر الأكثر نشاطًا في مجال البيع بالتجزئة ، وصل إلى 87.7٪ من العملاء الراضين عن مشترياتهم. في يناير ، كان 85.9 ٪. لعام 2004 ، من المتوقع أن تنمو إيرادات القطاع بنسبة 30 ٪ ، لتصل إلى حوالي 1.6 مليار ريال برازيلي. وستعزى الزيادة في الأرقام إلى توسيع قاعدة المشترين ، و

"أظهر مسح أجراه مركز المعلوماتية التطبيقية التابع لمؤسسة Getulio Vargas أن التجارة الإلكترونية نمت بنسبة 163٪ في العام الماضي في البرازيل - أي في مجال الأعمال التجارية مع المستهلك النهائي.
في الأعمال التجارية ، كان النمو 107 ٪ ، كما يقول FGV. في المجموع ، تم إنفاق 4.5 مليار دولار أمريكي على التجارة الإلكترونية في عام 2003 (2.6 مليار دولار أمريكي أكثر من عام 2002) و 12 مليار دولار أمريكي في الأعمال التجارية عبر الإنترنت بين الشركات (ما يقرب من ضعف ما كانت عليه في العام السابق). وفقًا لـ Agência Brasil ، تشير دراسة FGV إلى أن المبيعات الافتراضية تمثل 2.08٪ من جميع معاملات التجزئة البرازيلية - 70٪ إلى 75٪ من المتاجر في البلاد تستخدم بالفعل الويب للتفاوض على المنتجات والخدمات ، مركز الحاسوب التطبيقي. بالنسبة إلى ألبرتو ألبرتين ، منسق الأبحاث ، تظهر أرقام التجارة الإلكترونية البرازيلية مستوى معقولًا من الاستخدام ، ولكن يمكن أن تكون أعلى إذا استخدم المزيد من الأشخاص الإنترنت. ومع ذلك ، يعتقد الخبير أن الناس يفهمون بالفعل بشكل أفضل كيف يعمل هذا النوع من المعاملات. وقال "ليس فقط الشركات التي تعتمد أكثر وأكثر على التجارة الإلكترونية ، ولكن المستهلكين تعلموا أنها طريقة رائعة لممارسة الأعمال التجارية".

البرازيل هي أفضل 35 دولة للتجارة الإلكترونية

المصدر: IDG الآن!

"تعد البرازيل من أفضل 35 دولة تمارس نشاطًا تجاريًا على الويب ، حيث كشفت يوم الاثنين (19/04) عن تقرير عن التجارة الإلكترونية أعدته" The Economist Intelligence Unit Limited "، مركز الدراسات التابع لنفس المجموعة من المجلات" The Economist "بالشراكة مع شركة IBM Corporation. قام الاستطلاع بتقييم 64 دولة ، وحدد درجات من صفر إلى عشرة للاستعداد الإلكتروني لكل دولة. وفقا للمعهد ، والبرازيل ، والتي لديها

Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري