مفتاح نجاح أي موقع للتجارة الإلكترونية

Friday, November 15, 2019

مفتاح نجاح أي موقع للتجارة الإلكترونية

إذا لم يكن لديك معلومات كافية لتخصيص المحتوى ، فقم بتوفير طريقة لعميلك المحتمل لتخصيص محتوى موقعك. في هذه الحالة ، من المحتمل أن تقوم بإجراء عملية بيع على موقعك إذا كانت المنتجات المعروضة ذات أهمية أخيرة وحقيقية لهذا الموقع.

بشكل عام ، ضع صور بجودة عالية ، ولم يتم تكبيرها أبدًا ودائمًا مع خيار التوسيع. يعد الحصول على أكبر قدر ممكن من معلومات المنتج أمرًا ضروريًا ، مثل تحديد سعر كل منتج في جميع الأوقات.

إذا غادر زائر موقعك لسبب ما دون شراء منتج ، فامنحه شيئًا ليذكرك بأنه قد يكون قادرًا على الاشتراك في النشرة الإلكترونية لشركتك ، وسوف يكون على اتصال مع عميلك المحتمل.

التواصل عبر الإنترنت سهل للغاية وهو وسيلة اتصال دون أي تكلفة إضافية. سيكون أحد أهدافك لاستراتيجية التسويق الإلكتروني الناجحة دائمًا الحصول على عنوان البريد الإلكتروني لعملائك وزائرك.

استخدم الطرق الآلية لإرسال بريد إلكتروني إلى العملاء عن حالة عملية الطلب. على سبيل المثال ، "تم استلام طلبك" - أدخل المنتجات على صفحتك الرئيسية. قد يكون من الصعب إدخال التخصيص على موقعك ، ولكن مع استخدام ملفات تعريف الارتباط وبعض الترميز ، يصبح كل شيء أكثر بساطة. في جميع الحالات ، امنح العميل دائمًا خيار الاشتراك في النشرة الإلكترونية ، وقم بتضمين جهات الاتصال بشركتك ومنحهم سببًا للعودة.


الاحتفاظ العملاء

إن مفتاح نجاح أي موقع للتجارة الإلكترونية هو درجة الاحتفاظ / الولاء للعملاء وكيفية إدارتها لعملائها. جعل العملاء الذين جربوا خدماتهم مرة واحدة عميل عادي يمكن أن يتحقق من خلال تقنيات إدارة العملاء الجيدة وبرامج الولاء.

بناء علاقة مع العملاء أمر بالغ الأهمية للشركات التي تعمل عبر الإنترنت ، ويجب اغتنام كل فرصة للقيام بذلك ، إما من خلال تأكيد الطلب أو من خلال النشرة الإلكترونية. يجب أن يكون التواصل مع العميل ثابتًا قدر الإمكان دون إساءة أو إصرار. افعل ذلك دائمًا لسبب حقيقي وباهتمام العميل.

لبناء علاقة جيدة مع عملائك والاحتفاظ بهم ، اتبع هذه الإرشادات:
 
 برنامج الولاء
إدارة العملاء

لا يمكن التقليل من أهمية قوة العلامة التجارية ، حيث يميل المستهلكون دائمًا إلى شراء منتجات من أقوى العلامات التجارية وأكثرها شهرة. بناء العلامة التجارية الخاصة بك على الانترنت وجعلها أقوى من منافسيك.


من الضروري أن تستخدم موقع الويب الخاص بك لتوصيل عملائك بمزايا قوة علامتك التجارية ومزاياها. قم بمراجعة موقعك ، والتأكد من استكشاف ذلك على الصفحات ، أي أنه يتم استغلال كل فرصة للحث على الشراء.

Post a Comment

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري