اجعل مدونتك الافضل

الجمعة، 15 نوفمبر 2019

اجعل مدونتك الافضل

بالطبع الملاحة. جرب هذه العملية بنفسك واسأل نفسك عما إذا كنت ستشتري شيئًا من موقعك إذا لم يكن لك.

من خلال تصميم موقع الويب الخاص بك الذي يوفر خدمة عملاء ممتازة. قم بتطوير نظام دعم كامل باستخدام البريد الإلكتروني وحتى برنامج الدردشة حيث يمكنك دعم عميلك في الوقت الفعلي على موقع الويب الخاص بك. رئيس لسرعة إجاباتك. معرفة مدى سرعة مستخدمي الإنترنت ، وقت استجابة سريع من الشركات. إذا استغرق الأمر أكثر من يوم للرد على رسالة بريد إلكتروني ، فسيصنف عملاؤك المحتملون نشاطك التجاري ببطء وسيختارون خدمات أخرى. كن سباقا. توقع إجابات على الأسئلة المحتملة من عملائك عن طريق عرض صفحة بها إجابات للأسئلة المتداولة - الأسئلة الشائعة -

السلامة هي أحد الجوانب الرئيسية في هذا السياق. مواقع التجارة الإلكترونية مباشرة على المعاملات المالية ، من الأهمية بمكان أن تتم في بيئة آمنة وموثوقة بشكل صحيح. وبالمثل ، من المهم أن يكون نظام الدفع سريعًا وبسيطًا. بالإضافة إلى إنشاء نظام أساسي آمن ، من الضروري توقع أي مشكلات أمنية.

من الناحية المثالية والتشغيلية ، يجب أن يتم تضمين صفحة الدفع على موقع الويب الخاص بشركتك ، إذا لم يكن لديك الوسائل اللازمة ، مثل ضمان الأمان المطلق للمعاملات ، فمن الأفضل الاستعانة بمصادر خارجية لهذه الخدمة لشركات متخصصة.


 

إذا كانت لديك الموارد اللازمة للقيام بذلك ، فيرجى العلم بتضمين أشكال مختلفة للدفع عندما يتعلق الأمر ببطاقات الائتمان والخصم ، بما في ذلك جميع أنواع البطاقات من Visa إلى Mastercard. الثقة والأمن ضروريان وإحداث الفرق عند تحويل الزائر إلى العميل.

هذه هي أفضل الطرق لتحقيق ذلك:

Semper استخدم دائمًا طبقة المقابس الآمنة (SSL) في صفحات الدفع وتأكد من ظهور "القفل" في أسفل المتصفح.
ert قم بتأكيد موقعك الذي يصادق عليه ويشفّر بيانات العميل.
tools تضمين أدوات كشف التسلل.
is عرض شعارات بطاقة الائتمان وشعار شهادة الأمان.
policy عرض سياسة حماية البيانات الخاصة بك ، في تذييل الصفحة أو في صفحة أخرى مع النص الكامل.
sure تأكد من أنه إذا كان هناك خطأ أثناء عملية الدفع ، فسيتم إطلاع العميل على سبب الخطأ. على سبيل المثال ، "العنوان الذي أدخلته لا يتطابق مع رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك" ؛ "لا يسمح لك تاريخ استحقاق بطاقتك بتنفيذ هذه المهمة"

يعد تخصيص المحتوى طريقة أخرى لزيادة المبيعات داخل موقعك. يمكن إجراء هذا التخصيص من خلال الأتمتة باستخدام تفضيلات المستخدم. على سبيل المثال ، من خلال ملفات تعريف الارتباط ، يمكنك معرفة المنتج الذي عرضه العميل المحتمل آخر مرة ، وفي زيارتهم التالية لموقعك ، يمكنك عرض المنتج المميز على صفحتك الرئيسية. قد يكون من الصعب إدخال التخصيص على موقعك ، ولكن مع استخدام ملفات تعريف الارتباط وبعض الترميز ، يصبح كل شيء أكثر بساطة.

تتضمن طرق تخصيص المحتوى تتبع المنتجات الأكثر مشاهدة من قبل متصفح معين والاقتراح تلقائيًا إلى ذلك المستخدم المنتجات الأخرى التي قد تهمك. على سبيل المثال ، في موقع يبيع بلاط الحمام ، قد يكون من الطبيعي اقتراح عناصر أخرى مثل لاصق البلاط والسليكون وحتى صنابير الحمام والأطباق. والهدف من ذلك هو استبدال اقتراحات البيع التي من شأنها أن تجعل البائع الجيد في متجر تقليدي على سبيل المثال.


بالإضافة إلى اقتراح المقالات ذات الصلة ، يمكنك اقتراح المنتجات التي قام العملاء الآخرون بشرائها عند قيامهم بشراء نفس المنتج الذي يشاهده العميل. يتم تشغيل شيء على نطاق واسع بواسطة Amazon ، حيث يتم إعطاء العميل الذي يشتري كتابًا معينًا قائمة بالكتب التي اشتراها عملاء آخرون قاموا بشراء نفس هذا الكتاب.

إرسال تعليق

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري