جلب زوار فريدين

الجمعة، 15 نوفمبر 2019

جلب زوار فريدين

تعد إستراتيجية تحويل الزوار إلى العملاء واحدة من أهم وسائل تسيير موقعك. هذا هو أول شيء يجب التفكير فيه عند تصميم موقع الويب أو إعادة تصميمه. مما لا شك فيه ، أن جميع الزوار لن يصبحوا عملاء ، ولكن حتى أولئك الذين لا يشترون الآن لا ينبغي إغفالهم ، لأنهم يعرفون موقعك بالفعل ، يمكنهم دائمًا العودة في وقت آخر وإجراء عملية شراء.

مفتاح الشراء على موقعك هو ثقة العميل في جوانب مختلفة من موقعك. لتحقيق هذا الهدف ، توفر ثراء ووضوح المحتوى مثل: من هو شركتك وماذا تبيع وأين يقع مقرها الرئيسي بالإضافة إلى البريد الإلكتروني وتقدم أرقام الهواتف والعنوان. يجب على الزائرين التأكد من أن هذه شركة حقيقية وليست مجرد موقع ويب يقوم بخداعهم من خلال قبول أمر وسداد ، بحيث يكون من المستحيل الاتصال إذا لم يصل الطلب إلى أيديهم.

قدِّم عرضًا عند الشراء الأول ، وقد يكون هذا خصمًا على السعر الإجمالي أو الشحن المجاني أو حتى قسيمة خصم لعملية شراء ثانية. تشجيع هذا للعودة إلى موقعك وشراء في المستقبل.



كما هو الحال في المتجر التقليدي ، عندما يصل إلى موقع الويب الخاص بك ، يجب على العميل المحتمل أن يشعر أنه في بيئة آمنة وممتعة. في شركتك ، في متجرك ، تعرف جيدًا كيفية القيام بذلك. عندما يتعلق الأمر بالاتصال بالإنترنت ، إليك ما هو ضروري:

الأداء التكنولوجي العالي
عملية ترتيب Fácileasy
عملية الدفع rusttrust
Personalizadoscustom المحتوى
 تعتمد على التواصل

من الأهمية بمكان أن يكون الأداء التكنولوجي لموقعك عاليًا ، دون أي سبب يدعو العميل المحتمل إلى مغادرة موقعك. يغادر معظم مستخدمي الإنترنت موقعًا ما إذا كان يستغرق تحميل صفحة ما وقتًا أطول من 8 أو 10 ثوانٍ.

يمكن تحقيق تحسين الصفحة من خلال تجنب الرسوم المتحركة الكبيرة وضغط الصور المستخدمة. يجب اختيار الخادم الخاص بك بعناية ، وتأكد من أن لديه الموارد التكنولوجية للحفاظ على موقع الويب الخاص بك باستمرار على الإنترنت ومراقبة وقت أدائه بانتظام.

من حيث الأداء التكنولوجي ، من الضروري أن تكون على دراية بأخطاء الصفحة. لا يحب الزوار رؤية صفحات الخطأ أو الارتباطات التشعبية التي لا تعمل وتبدأ في فقدان الثقة في موقعك.
ومع ذلك ، في كثير من الأحيان لا يمكن تجنبها إما بسبب تحديث شيء ما ، أو تغير المبرمج عن غير قصد جزءًا من التعليمات البرمجية المعطلة ، أو لأن صفحة معينة أثبتت أنها غير متوافقة مع مستعرض المستخدم. هناك طريقة بسيطة للتغلب على ذلك تتمثل في اختبار تشغيل موقعك على منصات متعددة وإنشاء صفحة "حدوث أخطاء" حيث تشرح الأسباب المحتملة للنجاح وتقدم رسالة إلكترونية للزائر للإبلاغ عن الخطأ.

في هذا السياق ، من المهم أيضًا مراعاة أداء العمليات ، بالإضافة إلى أن الموقع يجب أن يتم تحميله بسرعة في المتصفح ، فأنت بحاجة إلى الرد بسرعة على أسئلة العملاء واحترام المواعيد النهائية للتسليم التي تلتزم بها دائمًا.


كلما كانت عملية الطلب أسهل وأكثر إفادة ، زاد عدد الزوار الذين سيصبحون عملاء. ما هو ضروري في موقع التجارة الإلكترونية هو وجود معلومات عن طرق الدفع وأوقات التسليم. كلما كانت هذه التفسيرات أبسط ، كان ذلك يقلل بشكل كبير من الوقت الذي يستغرقه زائر لفهم عملية الطلب ، ومنعهم من مغادرة موقعك لأنهم يجدونها معقدة أو مربكة للغاية.

إرسال تعليق

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري