كيفية جلب ملايين الزوار

الجمعة، 15 نوفمبر 2019

كيفية جلب ملايين الزوار

تأكد أيضًا من تضمين عرض فريد وجذاب لعملائك المحتملين حتى يكونوا مهتمين حقًا بزيارة موقع الويب الخاص بك.

وفقًا لتعريف ويكيبيديا:
يشير التسويق الفيروسي والإعلان الفيروسي إلى أساليب التسويق التي تحاول استغلال الشبكات الاجتماعية الموجودة مسبقًا لإنتاج زيادات هائلة في الوعي بالعلامة التجارية ، مع عمليات مماثلة لانتشار الوباء.

واحدة من أفضل الطرق للإعلان عبر البريد الإلكتروني هي تشغيل حملة التسويق الفيروسي. يرتبط اسم Viral بالفيروسات وينتشر الإعلان عنها كالفيروس بين شبكة من المستخدمين. Viral Marketing هي استراتيجية تشجع المستخدمين على نقل رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم إلى الآخرين ، مما يخلق إمكانات للنمو الأسي والكشف عن رسالتهم ، كما هو موضح هنا:
 

في معظم الحالات ، تشتمل حملات التسويق الفيروسي على مقاطع فيديو ممتعة أو صور مضحكة وعروض Power Point مع رسائل مثيرة وحديثة ، مثل حماية البيئة. في هذه الحالة ، من الأهمية بمكان استكشاف الدوافع والسلوكيات الأكثر شيوعًا. الأشياء الأساسية التي يجب وضعها في الاعتبار لتجنب عوامل تصفية مكافحة البريد العشوائي:

name ضع اسم المستلم في البريد الإلكتروني.
v تجنب كلمات مثل: مجاني ، عرض ، ترويج
send لا ترسل الملفات المرفقة
EnhaHave تصميم بسيط ولكنه فعال
ff تقديم شيء لا يمكن إنكاره
هو عنوان موقع الويب الخاص بك لا تنسى؟ أثناء الإعلان عبر الإنترنت ، ينقر عملاؤك المحتملون على رابط تشعبي أو لافتة تنقلهم مباشرةً إلى موقعك ، في الإعلانات غير المتصلة بالإنترنت يتم حثهم على زيارة موقعك ولكن للقيام بذلك ، يتعين عليهم كتابة اسم موقعهم في شريط الأدوات. عناوين المتصفح ، وبالتالي التعبير عن أهمية عنوانك ، الذي يجب أن يكون قصيرًا وبسيطًا وجذابًا ومعبرًا عن منطقة عملك أو منتجاتك.

هناك مجموعة متنوعة من الطرق للترويج لموقع الويب الخاص بك خارج الإنترنت ، مع مراعاة جمهورك المستهدف دائمًا. على نفس القدر من الأهمية إعطاء سبب للناس لزيارة موقعك ، وهي خدمة مجانية متاحة على الموقع.

من أجل الترويج الكامل لموقعك ، قم دائمًا بتضمين عنوان URL لموقع الويب الخاص بك على ترويسة شركتك وبطاقات العمل والأظرف والكتيبات وأي منشورات أخرى طبعتها شركتك وتوقيع البريد الإلكتروني الخاص بك.

يمكن أن تؤدي جميع أشكال الإعلانات التي تستخدمها عبر الإنترنت وغير متصل إلى زيادة عدد الزيارات إلى موقعك. فيما يتعلق بالنجاح ، سيتم تحقيق أفضل النتائج إذا تمكنت من تشغيل حملة ، وإن كان ذلك في وقت قصير - أسبوعين أو أربعة أسابيع - ولكن حيث يمكنك استكشاف كل قناة يمكنك القيام بها ، على عكس بضع قنوات لفترة طويلة. الوقت.

عند إجراء حملات الترويج الخاصة بك ، من الأهمية بمكان أن تجري تحليلًا للاستراتيجية. حدد جمهورك ، وابني ميزانيتك وخطة التسويق الإلكتروني ، وقم بتحليل النتائج بالمبلغ المستثمر ، وقم بترويج موقعك مرة أخرى على القنوات التي أدت إلى زيادة عدد الزيارات إلى موقعك وتلك التي أدت إلى زيادة عدد العملاء.






تحويل الزوار إلى عملاء

عدد زيارات موقعك على الويب مرتفع ، وزبائنك المحتملون يزورون موقعك ، ولكن هذا لا يفيدهم إذا لم يقدموا طلبات أو مشتريات.

لتحليل استراتيجيتك الإلكترونية ، من المهم معرفة نسبة التحويل ، وهي قيمة معروفة بالصيغة التالية:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري