ارتقي بمدونتك

الجمعة، 15 نوفمبر 2019

ارتقي بمدونتك

البحث في المواقع. نظرًا لأن هذه هي الطريقة الأكثر فاعلية لجذب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك ، فإن الاستثمار في هذا المجال يعد شرطًا أساسيًا للحفاظ على موقعك من بين أكثر المواقع زيارة في منطقتك. في هذه الحالة ، فإن رأس المال المالي المستثمر صغير وحتى غير موجود ، لكنه ينبغي أن يولي اهتمامًا مستمرًا ، حتى بعد إنشاء الموقع.



من الضروري وضع نفسك بين قمة نتائج البحث. هناك نوعان من محركات البحث ، الدلائل مثل Yahoo؛ والأخرى القابلة للفهرسة مثل Google و Terravista. في حالة Google ، نعمل مع نظام تصنيف الصفحات ، حيث تظهر الصفحات الأكثر تصنيفًا أولاً. أن تكون إحدى هذه الصفحات هو هدفك.

في موضوع إمكانية الوصول نذكر بعض الجوانب المهمة المتعلقة بإنشاء الموقع ، من أجل تحسينه لمحركات البحث.

وتشمل الآخرين:

استخدم العلامة <h> لتظهر الكلمات الرئيسية
not لا تستخدم علامات التعريف الزائفة
تجنب وجود ارتباطات تشعبية لا تعمل على صفحاتك. جعل الشيكات العادية عليها.
EnhaHave بأكبر عدد ممكن من الروابط من المواقع الأخرى إلى صفحتك ممكن. هذا عامل رئيسي للحصول على تصنيف صفحات Google جيد.

رعاية الارتباط التشعبي هي طريقة أخرى للتواجد على محركات البحث ، حيث تتضمن هذه الطريقة الاستثمار المالي. يعتمد ذلك على مفهوم شراء الكلمات الرئيسية ، مما يعني أنه كلما بحث مستخدم محرك البحث عن كلمة رئيسية مرتبطة بموقعك ، فستظهر في الجزء العلوي من البحث.



يتبع نظام الكفالة هذا نظام مزاد حيث سيتمكن منافسيك من الحصول على رعاية نفس الكلمات الرئيسية ، وسيكون لأولئك الذين يدفعون أكثر مقابل كلمة معينة الأولوية في عرض النتائج.

يعد العثور على شراكات مع مواقع أخرى أحد الطرق الفعالة من حيث التكلفة لجذب الزيارات إلى موقعك. يمكن أن تكون الشراكات مجرد رابط متبادل ، أو يمكنك دفع عمولة مقابل كل عملية بيع تتم من قِبل عميل قادم من موقع معين ، أو يمكنك الدفع مقابل كل نقرة على موقع شريك. من الملائم تشغيل النظام تلقائيًا بحيث لا تضيع الكثير من الوقت في إدارة الشراكات.

الإعلان عبر الإنترنت هو الإعلان الأكثر ملاءمةً للإعلانات في العالم خارج الإنترنت. في هذا السياق ، ابحث عن أفضل المواقع لل

ترويج لموقعك ، إما من خلال لافتة أو مقطع فيديو أو من خلال مقالة مدفوعة في المحتوى أو موقع الويب الذي اخترته أو في رسالة إخبارية إلكترونية. في الوقت الحالي ، حيث تختار استثمار أموالك ، فاطلب إحصائيات الموقع الذي تريد الإعلان عنه. قم بتحليل أرقام الزيارات وانتبه بشكل خاص إلى ما إذا كان الجمهور الذي يزور الموقع هو جمهورك المستهدف. ضع في اعتبارك أيضًا أيام الأسبوع التي يتمتع فيها موقعك بأكبر عدد من الزيارات ، نظرًا لأن الإعلان عبر الإنترنت أكثر مرونة من الإنترنت ، فمن الممكن تمامًا الإعلان على موقع في أسبوع معين ، وفي موقع آخر في أسبوع آخر.

يُعتبر الإعلان عبر البريد الإلكتروني هو الأكثر شهرة في العروض الترويجية عبر الإنترنت ، لكنه الأقل حظًا ، ويحتوي على أكبر العوائق التي تحول دون كفاءته. لاحظ أنه هو الذي يحتوي على أكبر عدد من الحواجز ، ولكن ليس هو الأقل فعالية أو ينتج أقل النتائج.

إذا لم يتم إعداد حملة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بشكل صحيح ، فسيكون عائد الاستثمار لديك لا شيء تقريبًا. ويرجع ذلك إلى ارتفاع عدد رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها - البريد العشوائي ومكافحة الفيروسات والجدران النارية وعوامل تصفية البريد الإلكتروني.



عند القيام بذلك ، تأكد من أن قائمة البريد الإلكتروني التي سترسل إليها بريدك الإلكتروني تتكون من أشخاص مرخص لهم برسائل إعلامية / إعلانية.

إرسال تعليق

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري